أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق التكبيس التلقائي

 هل انت من محبين العاب التكبيس على شاشة الهاتف المحمول ولكنك تشعر بالتعب في اصابع يديك من كثرة التكبيس ولا تجد حل لهذا الموضوع، هل تريدمشاهدة الفيديوهات والبثوث المباشر والدعم للاصدقاء بالتكبيس على شاشة الهاتف المحمول، سنقدم لكم احد اكثر التطبيقات انتشار للتكبيس على شاشة الهاتف المحمول، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق التكبيس التلقائي

شرح تطبيق التكبيس التلقائي:

يعد تطبيق التكبيس التلقائي على شاشة الهاتف المحمول من التطبيقات التي لاقت رواج وانتشار كبير بين المستخدمين، التطبيق بسيط وليس بذاك التعقيد الذي تظن فيمكن لجميع المستخدمين العمل عليه بكل بساطة وسهولة، التطبيق متاح بشكل مجاني ويعمل على جميع الهواتف المحمولة.

ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والنقر عليه ليتم تحويلك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول ومن ثم ادخل الى التطبيق وامنح التطبيق الوصول الى جميع الاذونات التي يقوم بطلبها، قم بالضغط على النقار ليظهر على الشاشة الرئيسية بشكل عائم وقم بالتكبيس بالمكان الذي تريد.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق التكبيس التلقائي:

  1. التطبيق متوفر بشكل مجاني.
  2. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. لا يحتاج الى ذاكرة تخزين كبيرة.
  4. يناسب جميع الهواتف المحمولة.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم التطبيقات للتكبيس بشكل تلقائي على شاشة الهاتف المحمول، حمل التطبيق وقم بالتكبيس بشكل اريح واسرع، لا تنسى مشاركة التطبيق لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-